منتديات الرعب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مهما زاد بعدنا فلل لقاءوقت منتديات الرعب تجمعناعلى الخير

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}.........

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الرعب الشريرة

عاشقة الرعب الشريرة

المساهمات : 15

قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}......... Empty
مُساهمةموضوع: قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}.........   قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}......... Emptyالأحد يوليو 17, 2011 2:37 pm

ســـــــــــــــــلآم

ارجو اتباع التالي
~~~~~~~~~~~~
1-لاتقرأ المعوذتين
2-ان شعرت بشيء بجانبك لا تحاول تجاهلة بل اعلم انه شيطان
3-اطفئ كــــل الانوار
4-انفرد في غرفة لوحدك
5-اذا شعرت بان قلبك يدق بقوة من الخوف فلا تطفئ الاب توب لانه من الممتع اخافة امثالك
6-لا تقل مجرد قصص لن تحدث لي بل قل انها واقعية و ستــحدث لــــك مؤكــد
7-اذهـــــب من الآن للحمام لانك اذا بدأت تقرأ القــــصة مـــن الخــــــوف لــــن تـــســــــــتطيـع ان تذهـــــــب للحمــام فمن الآن هــــــيــــآ

هيا
نبدأ

الرعـــــــب

$الـــــــقــــــصـــــة$

كنت اعــــــمل معلمة في احدى المدارس وكان وراء المدرسة مقبرة مضلمة وكنت لا افكر فيها واصلا لم اكــن اعلم انها مقبرة فاتى يوم وطلبت مني المديرة ان انام في المدرسة لان الخادمات سرعان ما استقالو واحدة تلو الاخرى فلم يبقى احــد هنآ في البداية رفضت وبعد الحاح شديييييييد من المديرة وبعض المعلمات وافقت واخذت انام في سرير الخادمة السابقة كان مريحا....وفي منتصف اليل عندما لم يبقى غيري ولم يعد هناك اصوات في الشارع المجاور كانت الساعة{2}ليلا تقريبا اغمضت عيني وخلدت الى النوم ونمت مــدة قصيرة جـــــــدا واستيقضت ولم اكن مستيقضة بمعنى كلمة مستيقضة كنت لا ازال مغمضة عيناي والنعاس يأسرني.....فشعرت بان جسمي مكشوف استغربت فايــن ذهــب الغطاء بحثت ووجدتة بجانب باب الغرفة واخذتة وغــطيت نــفـــســي مجــــــددا وكــان امـــر الغطاء يشغل بالي وحين ما كنت افكر في الـــــــــذي جــلـــب الغطاء الى الباب بسرعة خاطفة اختفى الغطاء من على جسدي وكــأن احـــدا يسحبة بقـــــــوة ويهـــــــرب التـــفـــت بــقـــــــرب الباب فـــوجدتــــة في المكان نفســــــة فاخـــــذت اغطاء وانا مـــنزعجة و لــم اتعـــوذ وعنـــدما اقــــــتربـت مــن الباب وجـــدت شيء ازرق اللــــون مـــر من امامـــي بــــسرعة لا توصــــــف قفــزت الى الســريـر وكنت متضايقة مــن الــذي يحــــــصل لـــي فــرميـــت بالغطـــاء ونمــــــت بـــــــدونــة.........اشرقت الشـــمس وجـــآء وقـــت العــمل واعتذرت المديرة والمعلمات عــن اجباري على النوووم في المـــدرسة فسامحــــتهم بــسهولة ولــم اقـــل لاحــد ما جـــرى.....كان مكـــتبي منفردا لوحـــدة بعــــيد عـــن مكـــتب صديــــــقتي وبعد قليـــــل..........انطـــــبق الباب علي بـــــــقوة انزعجـــــت واخـــــذت اصـــــرخ وخرجـــــــــــت بــــصـــعوبـــة فـــقـــد كـــان هنـــاك شـــخــــص يدفـــع الباب لـــــــكي يأسرني ولا اخـــــــــــــرج لكننـــــــــــي حرجـــــــت ولـــم اجــــد احــــد عـــنـــد البـــآب استــــغــربـت فمـــن كـــآن يــــــــدفــع البــــآب ويأســـــرني؟؟؟؟؟.....وسرعان ما ذهبـــــت لاجــــــــــد عمــل آخر في مكان آخر اكتـــشــفوا ان كـــل ما حــصل لــــي كـــان بـــــــسبب شياطيــــــن اتـــــوا مــن المـــقبرة المـــجــــاورة.........

بانـــــــــتــــضــــار ردودكـــــــــم الشــــريـــــــــرة Twisted Evil Twisted Evil
black queen

black queen

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}.........   قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}......... Emptyالثلاثاء نوفمبر 26, 2013 12:51 pm

جميلة جدا القصة ديهpirat Twisted Evil 
The Dark Knight

The Dark Knight

المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: تصلح انو تكون فلم رعب   قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}......... Emptyالأربعاء يونيو 11, 2014 2:31 pm

Twisted Evil  بس بصرااااااحة انتي  شر
 بعينه Evil or Very Mad

قصة رعب حصلت معي انا {ملكة الرعب}.........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سلام انا اميرة الرعب اتمنى قبولي عضوة